Google
 

Thursday, November 09, 2006

Broken hearts:Introduction


Broken hearts. Who hasn't had one? i, and,everyone that i know has one time or another experienced a broken heart. So how does one go about mending a broken heart? Such a difficult problem to solve when at one time that person was such a big part of your life. In the moment of pain, we cannot think rationally. You think you cannot possibly live without that person in your life. Well, you are wrong. You haven't lost an important part of your world. Look around you. You have so much to cherish.Take it from me and singer Beyonce:He or She IS REPLACEABLE. SO DO NOT THINK THAT HE OR SHE IS IRREPLACEABLE.

Theses candid sessions are motivated by singer Beyonce Knowles, whose chart topping song " IRREPLACEABLE" is a great modo for our broken heart sessions.This is the introductions to Broken hearts, a series that i hope will help to heal /get over an ex-love. In these sessions, I welcome any suggestions as to go about mending a heart torn apart. Take it from me, a broken heart is temporary and can be mended!Irreplaceable? Fudge, yeah!!!

Live,Love, and eat chocolates!!!!

Look out for broken hearts sessions in the upcoming weeks to come.

10 comments:

Anonymous said...

am looking forward to these sessions!!!!

Unknown said...

20150626meiqing
mont blanc legend
cheap jordans
ralph lauren outlet
coach factory outlet
ralph lauren outlet
toms outlet
michael kors
discount christian louboutin
ray ban sunglasses
chanel handbags
louis vuitton
michael kors
tods outlet
abercrombie
polarized sunglasses
louis vuitton outlet
michael kors outlet
michael kors outlet online sale
timberland boots
discount oakley sunglasses
polo ralph lauren
hollister jeans
cheap jerseys
pandora charms
cheap toms
jeremy scott shoes
coach outlet
abercrombie and fitch new york
coach outlet
coach factory outlet online
coach outlet
jordan 11s
kd shoes
michael kors outlet
chanel handbags
hermes birkin bag
yoga pants
abercrombie
celine outlet
michael kors

Unknown said...

The NFL has suspended christian louboutin shoes Dallas’ Randy cheap nfl jerseys Gregory for one year. (Getty 2017 nfl pro bowl jerseys Images) On Tuesday, the second-year player flew up to New York City for an appeal hearing Christian Louboutin Women Flat after missing a drug test during his suspension, returning to Dallas christian louboutin Panettone spiked leather wallet on wholesale nfl jerseys Wednesday. Though louboutin outlet the 2017 nfl super bowl jerseys Fort Worth christian louboutin uk Star-Telegram christian louboutin men flat reported that it was expected Nike Cowboys #21 Ezekiel Elliott NFL Jerseys that Gregory would have an nfl jerseys store answer within 7-10 days, it came much NFL Nike Cowboys #4 Dak Prescott Jerseys faster.

Cara Mengatasi Penyakit Kuning Yang Tak Kunjung Sembuh said...

Terima kasih artikelnya sangat membantu sekali mudah-mudahan artikel ini bermanfaat bagi semua.

Propolis SM said...


The article is good. Also visit my article, read and share too. God willing useful. :)

Obat Infeksi Luka Bekas Operasi
Khasiat & Manfaat Habbazafit Softgel

Cara Menjadi Agen QnC Jelly Gamat

elmota7ta said...

نقل عفش بالطائففعلينا أن نتحدث عن أن هذه العملية لا تنفصل عن إختيار الأثاث من البداية، وهنا أقول من يريد ان يؤثث منزله لأول مرة أو حتى شراء قطعة اثاث واحدة فننصح (والنصائح فقط فيما يتعلق بنقل القطع لا غير )، وخصوصا انها سترتبط بموضوع المقال ان عاجلا أو اجلا
شركة نقل عفش بالدمام
نقل عفش بالدمام
عزيزى العميل اذا اراد ان تصل الى افضل ما تراه فى النقل فابدا بخطوة الاتصال بينا على الفور فشركة نقل الاثاث الى اى مكان فى شمال الرياض وغرب الرياض وجنوب الرياض وشرق الرياض

شركة نقل عفش بالخبر
نقل عفش بالخبر مع تقديم كافة النصائح اللازمة فى النقل على اعلى مستوى من التميز فلا تتردد فى التعاقد معنا على الفور فى القيام باهم خطوات التى تحافظ على الاثاث على افضل ما يرام الان
شركة نقل عفش بالجبيل
نقل عفش بالجبيل

من الافضل التعامل مع شركتنا فى نقل الاثاث تستمر في تقديم خدمة النقل الداخلية والخارجية والاهتمام بتوفير كافة الاجراءات الجمركية المميزة

شركة نقل عفش بالاحساء
نقل عفش بالاحساء
التى تساعد فى النقل وعدد من الوكلاء الخارجية فى جميع الدول الاوربية ومصر ودول الخليجية فلا نحمل عملاءنا الكرام اى اعباء للنقل ونهتم كل خطوة من خطوات النقل

شركة نقل عفش بالقصيم
نقل عفش بالقصيم
شركة نقل عفش بينبع
نقل عفش بينبع
تهتم شركة هوم سيرفر تهتم بكل خطوة من خطوات النقل فبعد ان يتم التعرف على كمية الاثاث المراد القيام باعمال وتجمع الاثاث بعدها تاتى مرحله الفرز والحصر الجيد للمواد نقوم بوضعها فى عبوات النقل من الكراتين و الحقائب
شركة نقل عفش بتبوك
نقل عفش بتبوك

elmota7ta said...

ومن الهام تنظيفها وتغليف القابل للكسر منها ، ومن الأفضل تجميع ما أستطعت من الملابس فالحقائب المخصصة لذلك حتى لا تنقل الكثير من الحقائب بطرق مخصصه. ونقوم شركتنا بكتابه ملاحظتك على كل كرتونة أوحقيبة بمحتوياتهات وكميتها، وهل تحتوي على أشياء ثمينة أو قابلة للكسر وتهتم شركة الرحمه بوضع علامة توضح ذلكويفضل بنقلها بنفسك ضمانا لأمانها.اما قطع الكبيرة من الاثاث ، من الأفضل فك ما يمكن فكه

شركة تعقيم منازل بجدة
شركة تعقيم بجدة
المستقبل
مظلات وسواتر رؤية المستقبل
هل تفكر فى القيام بإنشاء المظلات وتفكر فى القيام بمجموعة من الخدمات المثالية المطلوبة فى المظلات؟ هل تعانى من مشاكل المظلات بسبب التعرض للتحرك من مكانها أو التعرض لمشاكل مع مرور الوقت ؟ فعليك أن تتواصل مع خدماتن التى تساهم فى الوصول للنتيجة المرغوب فيها والتى تحقق التركيب والتثبيت على أعلى مستوى من التميز كل ذلك فى مقابل أرخص سعر للخدمة فى الأسواق،
مظلات الرياض
تركيب مظلات الرياض
كما أن الشركة مميزة فى خدمات التنفيذ والتصميمات ومسئولة مسئولية تامة عن الخدمات من الألف إلى الياء وتسمح لكم باختيار الخدمة المطلوبة عبر شبكات التواصل الإجتماعى وعلينا التنفيذ الان.

مظلات
سواتر
هناجر
برجولات

elmota7ta said...

مظلات وسواتر
مظلات مواقف السيارات
نتحمل المسئولية التامة فى عملية التركيب لكافة أنواع المظلات المتواجدة فى الأسواق سواء كانت المظلات المطلوبة مظلات سيارات أو مظلات حدائق و.. غيرها ولا تكتفى بالقيام بعملية التركيب للمظلات والتعامل مهعها بل تهتم أيضا بخدمات السواتر وتوفير مجموعة من الأشكال والألوان وكافة الأنواع كما أن الشركة تتحمل المسئولية الكاملة وتتعرف على متطلبات عملائنا وما هى الديكورات التى تتلائم مع المكان من أجل القيام بسرعة تنفيذها واليام باتخاذ الإجراءات المميزة التى تحق بالفعل الانتهاء من مشاكل التنفيذ التقليدية فواصل معنا الان لمزيد من الاستفسارات ولمزيد من الاستشارات.

مظلات وسواتر الرياض
مظلات سيارات الرياض
مظلات شينكو
سواتر خشب بلاستيك
شركتنا من الشركات التى تقدم خدمات شاملة وكاملة فى المكان سواء من مظلات وسواتر وبرجولات وتعمل على توفير مجموعة من الهناجر المختلفة من المكان والتى تساهم فى توفير القرميد بالشكل المختلف والألوان والأنواع المختلفة فرغبتك فى توصيل خدمات الهناجر والقرميد ... وغيرها من الخدمات المطلوبة ، فنحن غير متخصصين فقط فى عملية الإنتاج وعملية التنفيذ بل تهتم الشركة بالتعرف على كل ما هو جديد فى الأسواق والعمل على تنفيذه والقيام بعمل العديد من التصميمات المميزة والمسئولة عن التنفيذ فسارع بطلب الخدمة لك ولافراد اسرتك.

مظلات لكسان
سواتر حديد
برجولات الرياض
مظلات حدائق
مظلات حدائق خشبية

اخصائية التسويق said...

نصائح شركة تنظيف بجدة لربات البيوت
تحتاج ربات المنازل دائما الي طرق جديدة ومفيدة في عملية تنظيف المنزل لتتخلص من كافة الاوساخ والبقع بكل يسر وسهولة وفي اسرع وقت ولذلك تقوم شركة تنظيف بجدة بعرض نصائح مميزة وفريدة وحصرية في عملية تنظيف المنزل وما يحوية من اثاث وعفش واغراض منزلية متعددة ويكون ذلك بجانب خدمتها الاساسية في تنظيف المنازل واليكم النصائح المقدمة من الشركة:
• يجب عليك دائمًا ان تضعي خطة منزلية لعملية تنظيف المنزل بحيث تقسم الي مهام يومية واسبوعية وشهرية والمداومة علية بشكل مستمرة.
• عندما تقومي بتنظيف المنزل بالشكل اليومي فعليك بترتيب المهام بشكل مرتب لعدم اهدا الوقت وعلي سبيل المثال لا تقومي بترتيب الغرفة بشكل كامل بل قومي بترتيب كافة غرف المنزل بمهمة واحدة ثم قومي بالانتقال الي المهمة الثانية وهكذا ويساعد ذلك الترتيب في توفير الوقت والجهد عليك واداء عملية الترتيب علي أكمل وجه.
• عندما تقومي بعملية ازالة الاتربة والغبار من المنزل ابدئي دائما بالأسطح العلوية ثم السفلية ولا تنسي ان ترشي بعضي رشات من المياه في الهواء المضاف اليها بكينج صودا باستخدام رشاش المياه وذلك لتثبيت الغبار والاتربة بالأرضية والتمكن من كنسها بسهولة ويسر.
• يمكنك جلب صندوق كبير لوضع كل الأشياء التي تريدين نقلها من غرفة إلى غرفة أخرى في ذلك الصندوق. وعند الانتقال إلي الغرفة التالية ضعي ما في الصندوق ما ينتمي لهذه الغرفة وتأخذي به ما ينتمي إلى الغرفة التالية لوضعه في مكانه الصحيح. ثم تكرر هذه العملية في كل الغرف حتى يتم وضع كل الاغراض والاشياء في مكانها المناسب بالمنزل.
• عند تنظيف الارضيات قومي بوضع السوائل والمنظفات عليها قبل بدء العمل بقليل حتي يتم ترطيب مكان البقع والاوساخ وازالتها اثناء العمل بكل يسر وسهولة.
• اثناء عملية التلميع قومي باستخدام قماشتين من الميكروفايبر، واحدة تكون مبللة والأخرى جافة وقومي بتلميع المرايا والأسطح الزجاجية بنجاح كما يمكنك استخدام ورق جرائد لتجنب أي آثار على الأسطح الزجاجية.
• قومي باستخدام المنظفات والمساحيق الفعالة التي لها القدرة علي ازالة البقع والشحوم والدهون بسهولة العالق بسيراميك المطبخ والحمامات.
عزيزي العميل مع شركة تنظيف المنازل في جدة انت دائما كسبان.
شركة تنظيف بجدة
شركة تنظيف شقق بجدة
شركة تنظيف فلل بجدة




amtarksa said...

عمل ساتيه اللحم والدجاج

نتحدث اليوم عن طريقه عمل ساتيه اللحم والدجاج مع وجدان وهي تعتبر من الأكلات التقليدية التي تتواجد في بشكل كبير في أندونسيا وماليزيا وغيرها من دول شرق اسياء ،وهي تتكون من لحوم متبلة ويمكن أن يتم إعدادها بأي نوع من اللحوم منها لحوم الدواجن أو لحوم الأبقار ويمكن أيضا أستخدام السمك لتحضير هذه النوعية من الأكلات.

HomePage

BookMark This Page

AddThis Social Bookmark Button